نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار: تحل علينا ذكرى البيعة الثالثة لسمو ولي العهد وقد جعل من مسيرة المملكة نموذجاً ناجحاً يتحدث العالم عن رؤيتها

0 216

رفع معالي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار د.حاتم بن حسن المرزوقي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولمقام سمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-، وإلى كافة أفراد الشعب السعودي الكريم، بمناسبة الذكرى الثالثة لبيعة سموه ولياً للعهد.
وأكد معاليه على أن ما تحقق من نجاحات وإنجازات خلال الثلاثة أعوام كانت بفضل الله ثم بفضل توجيهات سديدة ومباركة من قائد المسيرة وباني النهضة الحضارية للمملكة خادم الحرمين الشريفين، وجهود دؤوبة واصلت الليل بالنهار من سمو ولي عهده الأمين بهدف تحقيق طموحات الشعب السعودي الكريم والارتقاء بالوطن في شتى المجالات داخلياً وخارجياً.
وقال معاليه في تصريح له بهذه المناسبة “تحل علينا ذكرى البيعة الثالثة لسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بعد أن جعل من مسيرة المملكة نموذجاً ناجحاً يتحدث العالم عن رؤيتها، وفق منهج حكيم يعتمده على أسس من الاستثمار في الإنسان السعودي وتراثه وثقافته والتنويع والاستغلال الأمثل للموارد المختلفة.
ونوه معاليه بما تحقق للجامعات من منجزات ونجاحات كانت نتيجة الدعم الذي حظيت به من القيادة الرشيدة في جميع المجالات، وما يحظى به قطاع البحث والابتكار على وجه الخصوص من دعم واهتمام من قبل سمو ولي العهد مما قاد الجامعات لأن تحقق إنجازاتها في مجالات التعليم المختلفة، وتنمي مواردها في البحث العلمي والابتكار. 
وأضاف د.المرزوقي أننا نتطلع بكل تفاؤل إلى مستقبل أكثر إشراقاً وطموحاً في مرحلة جديدة ومهمة للجامعات بعد منحها استقلاليتها، وتحقيق الفرص المستقبلية البحثية والابتكارية وَفْق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
واختتم معاليه تصريحه سائلاً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء في ظل القيادة الحكيمة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.