نجد فهد تفوز بكأس العالم لدوري كرة القدم الإلكترونية للجامعات

0
فازت الطالبة نجد فهد من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ولاعبة المنتخب السعودي لكرة القدم الإلكترونية للجامعات بكأس بطولة العالم (فيفا ٢٠)، وذلك في إنجاز جديد للرياضة السعودية.
وبدأت لاعبة الأخضر السعودي مشوارها في البطولة بالفوز بجميع دوري المجموعات، حيث فازت على لاعبات أستراليا (5/1)، الهند (3/1)، الإمارات (5/1)، زامبيا (4/39)، كما فازت على لاعبة البرازيل بنتيجة (4/0).
وبهذه النتائج الإيجابية تأهلت إلى ربع النهائي، حيث واجهت لاعبة جنوب إفريقيا واكتسحتها (10/3)، لتتأهل بهذا الفوز إلى نصف النهائي إذ واجهت لاعبة الإمارات مرة أخرى وتغلبت عليها بنتيجة (6/1)؛ لتصعد بذلك إلى المباراة النهائية لملاقاة لاعبة البرازيل وتتفوق عليها بنتيجة (8/1) وتحقق كأس البطولة.
وأكدت اللاعبة نجد فهد سعادتها بتحقيق  كأس البطولة،  مبينة أن هذا الإنجاز تحقق -بفضل الله- ثم بالدعم الذي تجده المرأة السعودية من القيادة الرشيدة.
يُذكر أن الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ينفذ خطة تطويرية وإستراتيجية وطنية للرياضة الجامعية لتحقيق أهداف رؤية المملكة الطموحة المتعلقة بالرياضة والنشاط البدني، كذلك لدعم الجهود المبذولة من قبل الجهات المعنية لتطوير الرياضات الذهنية الإلكترونية، ومختلف الألعاب للفتيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.