مساعد وزير التعليم: نهنئ خادم الحرمين الشريفين بالذكرى السادسة للبيعة ونثمًن جهوده في دعم التعليم لصناعة مستقبل الوطن

0 130
رفع معالي مساعد وزير التعليم د.سعد بن سعود آل فهيد التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود–حفظه الله – بمناسبة الذكرى السادسة لتوليه مقاليد الحكم.
وقال مساعد وزير التعليم: “إن هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا جميعاً نستشعر فيها بالفخر والاعتزاز للمنجزات الكبيرة التي تحققت للمملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين-حفظهما الله-، ومواصلة التنمية، والتقدم، والازدهار للوطن والمواطن، وتحقيق التطلعات وفق رؤية طموحة نحصد ثمارها للمستقبل”.
وأكد د.آل فهيد أنّ التعليم في عهد خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- ، حظي باهتمام ودعم كبير، وشهد نمواً متسارعاً وغير مسبوق وفي فترة وجيزة، مؤكداً على أن رؤية المملكة هو الاستثمار في الفرص البشرية؛ باعتبار التعليم صناعة لمستقبل الوطن.
وأضاف مساعد وزير التعليم أنّ الدعم والاهتمام اللذين حظي بهما التعليم انعكسا على تطوير العملية التعليمية، ورأس المال البشري، والمساهمة في تحقيق متطلبات سوق العمل، وتحسين جودة التعليم العام والجامعي وتحديث وتطوير اللوائح والأنظمة داخل المؤسسات التعليمية، التي تهدف لبناء مجتمع معرفي وفق رؤية 2030، ورفع كفاءة الأداء وتفعيل التقنيات الحديثة التي أثبتت كفاءتها في منظومة العمل التعليمي.
وأشار إلى أنّه في ظلِ المرحلة الاستثنائية والمتمثّلة بجائحة كورونا، عزّزت القيادة الرشيدة -أعزها الله- في المملكة اهتماماتها بصحة الإنسان وكرامته، وضمان استمرار الرحلة التعليمية للطلاب والطالبات خلال الجائحة، وبأعلى مستوى من الجودة والكفاءة، حيث مكنت خدمات الوزارة الإلكترونية ومنصة مدرستي النوعية من تقديم خدمات تعليمية شاملة للطلاب والمعلمين والمشرفين وقادة المدارس وأولياء الأمور، وتوفير جميع الإمكانات لاستمرار الرحلة التعليمية عن بُعد للطلاب والطالبات، خلال الجائحة وفقاً لوزارة التعليم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.