هيئة تقويم التعليم والتدريب تقيم لقاءً افتراضيًا بمناسبة يوم الجودة العالمي 2020م

0

أقامت هيئة تقويم التعليم والتدريب، لقاءً افتراضياً بمناسبة يوم الجودة العالمي، الذي افتتحه معالي رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، بحضور عدد من المهتمين بالجودة من داخل الهيئة وخارجها.
واستضافت الهيئة في هذا اللقاء رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية بدولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور منصور بن محمد العور، الذي تحدث عن “بناء القيمة المضافة للعملاء… تجربة جامعة حمدان بن محمد الذكية”، شملت عددًا من المحاور البناءة، منها عناصر التعليم الذكي، وضمانات الجودة فيه، والمقصود بالقيمة المضافة، وتصنيفها، وأخيرًا المحاور التي تسهم في تنميتها.
وحرصت هيئة تقويم التعليم والتدريب على المشاركة في هذه المناسبة لتعزيز ثقافة الجودة على جميع الأصعدة من خلال النشرات والمحاضرات والفعاليات المختلفة، والتعريف بثقافة الجودة؛ لتكون عنصرًا فاعلاً ومساهمًا في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، من خلال إقامة البرامج والفعاليات الداعمة له.
مما يذكر أن شعار اليوم العالمي للجودة لهذا العام 2020م، جاء بعنوان: “إيجاد القيمة للعميل”، وتأتي مشاركة الهيئة في هذه المناسبة في إطار نشر ثقافة الجودة والتميز المؤسسي لدى منسوبيها، إضافة إلى الدور المنوط بها حول مساهمتها في ضبط جودة التعليم والتدريب وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.