وزير التعليم يشارك في اجتماع وزراء التعليم في دول مجموعة العشرين بإيطاليا.. غداً

0 41
يشارك معالي وزير التعليم د.حمد بن محمد آل الشيخ غداً الثلاثاء في اجتماع وزراء تعليم دول مجموعة العشرين، الذي سيُعقد في مدينة كاتانيا بإيطاليا.
ويناقش الاجتماع الوزاري للتعليم تحت الرئاسة الإيطالية لمجموعة العشرين عدداً من الأولويات حول تداعيات جائحة كورونا على القطاع التعليمي، ومستقبل نظام التعليم، إلى جانب الاستفادة من الخبرات المكتسبة في المجتمع التعليمي خلال الجائحة.
ويتضمن جدول أعمال اجتماع وزراء تعليم دول مجموعة العشرين مشاركة عدد من الوزراء بمداخلات تبرز الجهود والإستراتيجيات التي تم العمل بها وتنفيذها في بلادهم خلال جائحة كورونا، وتوضح مساهمتها في تعزيز مرونة أنظمة التعليم، وضمان جودة التعليم لكل طالب وطالبة.
ويأتي الاجتماع ضمن الأعمال والاجتماعات واللقاءات المتواصلة لمجموعة عمل التعليم في مجموعة العشرين، والتي قامت المملكة بدور كبير في إعادة تقديم مجموعة عمل التعليم مجدداً على جدول أعمال قمة المجموعة في سنة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين في الدورة السابقة 2020.
ومن المقرر أن يشارك معالي وزير التعليم غداً الثلاثاء في الجلسة الوزارية المشتركة لوزراء التعليم ووزراء التوظيف والعمل لدول مجموعة العشرين، والتي ستتناول أساليب وطرق معالجة مسألة الانتقال من التعليم إلى العمل وفقاً لوزارة التعليم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.