«مدرستي»: هكذا يستفيد مشرفو المدارس من تحكيم إثراء لمعلم إلكترونيًا

0 40

أوضحت منصة مدرستي، أنه يمكن لمشرفي المدارس الاستفادة من خدمة تحكيم إثراء لمعلم من خلال خدمات الإلكترونية المتعددة، موضحة آلية وخطوات الاستفادة من الخدمة.

وبيّنت المنصة، أنه يمكن للمشرف تنفيذ خدمة تحكيم إثراء لمعلم عبر النقر على أيقونة (المعلمين) في الصفحة الرئيسة الظاهرة عند اسم مدرسة المعلم، ثم النقر على أيقونة (تحكيم الإثراء) الظاهرة امام اسم المعلم.

وأضافت مدرستي، عبر موقعها الإلكتروني، أن الاستفادة من الخدمة عبر المنصة يتطلب إدخال معلومات الإثراء للبحث عنه في النظام.

وأشارت المنصة، إلى أنه عند النقر على أيقونة (استعراض) الظاهرة أمام اسم الإثراء تمكنك من الاطلاع على محتويات الإثراء والتفاعل بكتابة تعليق أو النشر أو الإبلاغ.

وتابعت، أنه أيقونة (نشر على مستوى المدرسة)، تمكنن مشرف المدرسة من تحكيم إثراءات المعلم إما أن تكون مقبولة.

ونوهت منصة مدرستي، إلى أنه سيتمكن منسوبي مدرسة المعلم من الاطلاع عليها والاستفادة منها أو مرفوضة بسبب يُذكر وتعود للمعلم لتحسينها، موضحة أنه يمكن القيام بذلك من خلال اختيار (حالة النشر) ثم النقر على حفظ.

منصة مدرستي.. مراسلة وتقييم المعلم

ولفتت مدرستي، إلى أنه يمكن للمشرف إرسال رسالة خاصة لمعلم من خلال بريده الإلكتروني، وأيضا يمكنك إرسال رسالة للمعلم عبر النظام.

وأضافت أن هذه الخطوة تتم من خلال النقر على أيقونة الرسائل، ثم النقر أيقونة رسالة جديدة، ومن ثم تحديد طريقة الإرسال إما عن طريق البريد أو تنبيهات النظام، ثم يتطلب منك إدخال اسم المعلم في خانة المستخدمين.

كما أكدت على، أنه يمكن للمشرف تقييم المعلم من خلال النقر على أيقونة (المعلمين) الظاهرة عند اسم مدرسة المعلم في الصفحة الرئيسة، ثم النقر على أيقونة (تقييم المعلم) الظاهرة أمام اسم المعلم المراد تقييمه.

وأضافت المنصة، أنه يجب القيام باختيار تاريخ التقييم وتحديد الدرجة وتعبئة خانة الاستراتيجيات ثم النقر على حفظ، بعد حفظ تقييماتك للمعلم ستظهر لك متوسطات تقييم المعلم لكل تاريخ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.