جامعة الملك خالد تبين آلية التسجيل والعودة للدراسة بالعام الجامعي الجديد

0

كشفت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد، آلية وإجراءات وتعليمات التسجيل وعودة الدراسة بالعام الجامعي الجديد 1443هـ.

وشاركت جامعة الملك خالد، عبر حسابها الإلكتروني الرسمي الموثق من خلال موقع “تويتر”، صورة معلوماتية “إنفوجراف”، أوضحت من خلالها تعليمات التسجيل والعودة للدراسة.

تعليمات عودة الدراسة بجامعة الملك خالد

وأوضحت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد، تعليمات عودة الدراسة لأبنائها من الطلاب والطالبات، وتتمثل هذه الإرشادات والتعليمات في التالي:

– تم بث الجداول الدراسية ظهر أمس الأحد الموافق 14 محرم 1443هـ/ 22 أغسطس 2021.

– سيتم إيقاف حساب الطلاب غير المحصنين بجرعتين على أكاديميا حتى يستكمل تلقي اللقاحات، ويمكن الحجز لخذ اللقاح من خلال الـ QR Code .

– سيتم تحديث حالات الطلاب المحصنين وفتح حساباتهم على اكاديميا بشكل آلي دون الحاجة إلى مراجعة الجامعة.

– سيتم تمديد فترة الحذف والإضافة لمدة أسبوعين حتى يوم الخميس الموافق 25 محرم 1443هـ/ 2 سبتمبر 2021، ليتمكن الطالب الذي سيستكمل الجرعات من إجراء عمليات الحذف والإضافة.

– يمكن للطالب التقدم بطلب تأجيل الفصل الدراسي دون أن يحسب عليه من خلال الـ QR Code الموضح في الصورة التالية

جامعة الملك خالد تحث الطلاب على التحصين

وفي وقت سابق، كشفت جامعة الملك خالد عن أن تعليق حضور الطلاب غير المحصَّنين سيرفع آلياً عقب حصولهم على جرعتي لقاح كورونا.

وبينّت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، عبر حيابها الإلكتروني بـ”تويتر”، أن يتم تحديث الحالة الصحية بشكل دوري وفق الجداول التي ترد إلى الجامعة، موضحة أن ذلك يعني رفع التعليق يتم فور حصول الطالب على الجرعتين دون الحاجة إلى مراجعة الجامعة.

وأعلنت الجامعة، ممثَّلة في عمادة القبول والتسجيل، في وقت سابق، أن بث الجداول سيكون الأحد 22 أغسطس، كما أعلنت مواعيد معالجة الجداول والعمليات الإلكترونية المرتبطة بها.

وأوضحت الجامعة، أنه سيتم إتاحة الحذف والإضافة للطلبة الخريجين خلال الفترة من 23 – 24 أغسطس الجاري، فيما سيتاح الحذف والإضافة لجميع الطلبة خلال الفترة من 25 – 28 أغسطس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.