وكيل التعليم العام يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لاستعدادات الوزارة للاحتفاء باليوم الوطني 91

0
ترأس وكيل وزارة التعليم للتعليم العام رئيس اللجنة الإشرافية للاحتفال باليوم الوطني د.محمد بن سعود المقبل اجتماعاً تحضيرياً لمناقشة استعدادات وزارة التعليم للاحتفاء باليوم الوطني 91، الذي يصادف يوم الخميس 23 سبتمبر 2021م. 
واستعرض الاجتماع توجيهات معالي وزير التعليم د.حمد بن محمد آل الشيخ بأهمية الاحتفاء بالمناسبة؛ لتعزيز قيم الانتماء للوطن والولاء لقيادته، والفخر بحضارته وتاريخه ورموزه ومنجزاته، كما ناقش الاجتماع إعداد الإطار العام لبرامج وفعاليات اليوم الوطني وفق الهوية المعتمدة لهذا العام، وآلية تنظيم الفعاليات والبرامج والأنشطة والمسابقات لجميع المراحل عن بُعد أو حضورياً مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في إدارات التعليم والمدارس، كذلك متابعة برامج الاحتفاء في المدارس السعودية في الخارج. 
وتأتي استعدادات وزارة التعليم المبكرة للاحتفاء باليوم الوطني استشعاراً بأهمية هذه المناسبة، وأبعادها الوطنية والتربوية للطلاب والطالبات، والتأكيد على دور الوزارة في بناء الإنسان لتحقيق رؤية المملكة 2030، وإبراز مميزات التعليم في المملكة ومشروعاته التطويرية، وما تحقق من منجزات غير مسبوقة خلال السنتين الماضيتين.


ترأس وكيل وزارة التعليم للتعليم العام رئيس اللجنة الإشرافية للاحتفال باليوم الوطني د.محمد بن سعود المقبل اجتماعاً تحضيرياً لمناق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.