برعاية وزير التعليم.. تنظيم منتدى”التنمية المستدامة في التربية الخاصة” بالشراكة مع المجلس الثقافي البريطاني نهاية سبتمبر الحالي

0
برعاية معالي وزير التعليم د.حمد بن محمد آل الشيخ؛ تعقد وزارة التعليم بالشراكة مع المجلس الثقافي البريطاني المنتدى الافتراضي حول “التنمية المستدامة في التربية الخاصة”، خلال يومي الأربعاء والخميس 29 و30 سبتمبر 2021م، بمشاركة متخصصين وخبراء في مجال التربية الخاصة من عدة جهات محلية وإقليمية. 
ويهدف المنتدى لتبادل المعرفة باستضافة نخبة من الأكاديميين والممارسين السعوديين والبريطانيين والأمريكيين؛ لدعم تفعيل المادة الثالثة من مذكرة التفاهم الموقعة بين المملكة وبريطانيا التي تنص على إجراء حوار تعليمي يهدف إلى تحسين جودة التعليم وتطويره.
ويستهدف المنتدى؛ الأشخاص من  ذوي الإعاقة، والتربويين من معلمين ومديري مدارس وأولياء أمور، والأكاديميين وصانعي القرار التعليمي في مجال التربية الخاصة، ورجال الأعمال والمستثمرين من القطاع الخاص وغير الربحي. 
وتتناول الجلسات قضايا الاستثمار في التربية الخاصة، ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة خلال جائحة كورونا، وانتشار وتصنيفات ذوي الإعاقة، والمرونة وقصص النجاح للأشخاص ذوي الإعاقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.