وزير التعليم يلتقي مدير “الألكسو” لبحث استفادة المنظمة العربية للتربية من تجربة المملكة في التعليم عن بُعد

0
التقى معالي وزير التعليم د.حمد بن محمد آل الشيخ في مكتبه معالي المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) د.محمد ولد أعمر. 
وتناول اللقاء استعراض أوجه التعاون بين وزارة التعليم والمنظمة العربية للتربية في المجالات العلمية والتعليمية، واستفادة المنظمة من تجربة التعليم عن بُعد في المملكة، وتطوير المناهج، والمقررات الإلكترونية.
وأشاد المدير العام لمنظمة التربية العربية (الألكسو) خلال اللقاء بنجاح المملكة العربية السعودية في التعليم عن بُعد، وعدم توقف التعليم فيها رغم ظروف جائحة كورونا، وما حققته “مدرستي” من تميّز عالمي بشهادة المنظمات والدراسات الدولية، مشيراً إلى أن المنظمة العربية للتربية ستستفيد من مدرستي كواجهة عالمية للتعليم عن بُعد.
وقدّم معالي المدير العام شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم على دعمه واهتمامه لمسيرة المنظمة، وتوجهاتها المستقبلية، ومبادراتها المختلفة. 
حضر اللقاء الأستاذ هاني المقبل رئيس المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، والأستاذ هتان بن سمان الأمين العام للجنة الوطنية السعودية للتربية والثقافة والعلوم، ووكيل وزارة التعليم للتعاون الدولي د.صالح القسومي، والمشرف العام على الإعلام والاتصال د.أحمد الجميعة.

 

PHOTO-2021-10-09-12-55-15.jpg

PHOTO-2021-10-09-12-55-15_1.jpg

PHOTO-2021-10-09-12-55-158.jpg

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.