وزير التعليم يلتقي الرئيس التنفيذي للمجلس الثقافي البريطاني لتعزيز التعاون في المجالات التعليمية والعلمية بين البلدين ضمن الشراكة الإستراتيجية السعودية – البريطانية

0
التقى معالي وزير التعليم د.حمد بن محمد آل الشيخ اليوم الإثنين الرئيس التنفيذي للمجلس الثقافي البريطاني د.سكوت ماكدونالد، ضمن جدول أعمال زيارته إلى المملكة المتحدة للمشاركة في المنتدى الدولي للتعليم 2022، الذي يُعقد حالياً في لندن. 
وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون القائم بين المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة ضمن الشراكة الإستراتيجية السعودية – البريطانية في مجال التعليم، والاستفادة من الخطط والبرامج التطويرية التي تنفذها مؤسسات التعليم في البلدين. 
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول التعاون بين المملكة والمملكة المتحدة في المجالات العلمية، والتأكيد على دعم المجلس الثقافي البريطاني لبرامج تعليم اللغة الإنجليزية للطلبة المبتعثين إلى الجامعات البريطانية ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث. 
حضر اللقاء وكيل وزارة التعليم للتعاون الدولي د.صالح القسومي، ووكيل الوزارة للتعليم العام د.عهود الفارس، ووكيل الوزارة للبرامج التعليمية د.محمد المقبل، والملحق الثقافي بسفارة المملكة لدى المملكة المتحدة د.أمل فطاني.​

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.