محافظ جدة يدفع بخريجي التدريب التقني لسوق العمل

0

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، رعى صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة أمس الحفل الموحد لخريجي منشآت التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة، وذلك بمقر المعهد الصناعي الثانوي بجدة.

وفور وصول سموه مقر المعهد قام بجولة على أرجاء المعرض المصاحب الذي ضم عدداً من الابتكارات للمتدربين والمتدربات والتي حظيت بالفوز في العديد من المسابقات المحلية والعالمية.

وألقى نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور عادل بن حمد الزنيدي كلمة خلال الحفل أعرب فيها عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة على الدعم السخي والاهتمام بالتدريب التقني، كما قدم شكره وتقديره لراعي حفل التخرج الذي تم الاحتفاء فيه بتخريج 8235 خريجاً وخريجة للعام التدريبي الحالي يمثلون كليات التقنية والاتصالات والرقمية للبنين والبنات والكليات العالمية ومعاهد الشراكات الإستراتيجية والمعاهد الصناعية بمحافظات منطقة مكة المكرمة، وحرص سموه على تعزيز انطلاقتهم نحو التميز في حياتهم العملية.

وشاهد سموه والحضور عرضاً وثائقياً يتحدث عن الدعم الذي أولته حكومتنا الرشيدة للتدريب التقني، وكذلك أهداف المؤسسة الإستراتيجية من أجل رفع كفاءة القوى البشرية وفقاً لصحيفة المدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.